منتديات رواد العرب



مرحبا بكم في منتديات
رواد العرب
warda
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا



 
دخولالرئيسيةالتسجيلدخول
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: العديد من الألعاب الفلاشية الجميلة فقط مع رواد العرب إضغط هـــنــا   
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif : لمعرفة طريقة انشاء موضوع جديد وكيفية التعامل مع صندوق الكتابة إضغط هـــنــا 
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: دردشة فلاشية جميلة .. مع رواد العرب ... إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: مقاطع مضحكة لزعيم الضحك " عادل إمام " على رواد العرب إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: تعلم كيف تصنع موقعك بالفوتوشوب حصريا ع رواد العرب .. إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif:أطلب تصميم واحصل عليه الآن .. إضغط هـــنــا

شاطر | 
 

 زكي لموقع الفيفا: أبو تريكة فقط ينافسني على جائزة الأفضل في إفريقيا .. ولن أحترف التمثيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسف على الازعاج_z





ذكر
عدد الرسائل : 271
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: زكي لموقع الفيفا: أبو تريكة فقط ينافسني على جائزة الأفضل في إفريقيا .. ولن أحترف التمثيل   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 04:46

وصف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عمرو زكي بأنه كان مثل "سمكة صغيرة في المحيط" بعد إعلان ويجان أتلتيك عن ضمه هذا الصيف من الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة "ولكنه بعد سبعة مراحل من المسابقة بات واحدا من أكثر وحوش الدوري الإنجليزي إثارة للرعب في قلوب المنافسين".

وأجرى نجم منتخب مصر حوارا مطولا كشف فيه عن أهدافه مع ناديه الإنجليزي ويجان ومنتخب مصر في المرحلة المقبلة إضافة إلى التأكيد على أحقيته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2008. وفيما يلي نص الحوار:

قبل عشر سنوات كنت تلعب مع المنصورة في دوري القسم الثاني في مصر، هل تخيلت أنك في يوم ما ستلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز؟
]التفكير في أي احتمال آخر غير التأهل إلى كأس اعالم فى جنوب إفريقيا بعد فوزنا بكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 سيكون جنونا.

نحن أفضل فريق في إفريقيا حاليا. وعلى الرغم من أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة جدا لأنها تضم أفضل الفرق الإفريقية، ولكننا كلاعبين لدينا ثقة كبيرة في التأهل لأننا نبلغ أفضل مستوياتنا في المباريات الصعبة.

هل ترغب في تجنب فرق معينة في المرحلة المقبلة من التصفيات؟

لا أخشى أحدا، بل يتعين على المنافسين الخوف من مصر. هناك ما بين ثمانية و12 فريقا في إفريقيا يستحقون اللعب في كأس العالم، ولكن خمسة فرق فقط ستحقق الحلم.

كيف ترى فرص مصر في كأس القارات العام المقبل؟

سيكون من المثير اللعب ضد البرازيل أو إيطاليا أو إسبانيا. وباعتبارنا أبطال إفريقيا، فإن الجميع ينتظر مننا الفوز، وهو ما أظن أن علينا اللعب من أجله.

سجلت هدفا أمام السنغال في كأس الأمم 2006 من أول لمسة لك بعد دخولك بديلا لميدو .. هل تعتبر هذا الهدف اللحظة الأفضل في مشوارك مع المنتخب؟

كثير من الناس يظنون أنها الأفضل، على الرغم من أنني لعبت كل مباريات هذه البطولة وقدمت مستويات أفضل في بعض المباريات الأخرى.

ماذا تشعر حيال استضافة مصر لكأس العالم دون 20 عاما العام المقبل؟

لدي ذكريات جميلة تجاه هذه المرحلة السنية لأنني كنت عضوا في الفريق المصري الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية 2003 في بوركينا فاسو كما بلغنا دور الـ16 في كأس العالم في دبي قبل الخسارة أمام الأرجنتين، وكان يدربنا أيضا حسن شحاتة الذي اعتمد في كأسي الأمم 2006 و2008 على عدد كبير من لاعبي هذا الجيل.

أعرف أن المصريين يتحمسون كثيرا لمثل هذه المناسبات العالمية، ستشهدون في كأس العالم مهرجانا كرويا مثل الذي حدث في كأس الأمم 2006.

لعبت دور البطولة في فيلم مصري مع محمد شوقي هذا الصيف .. هل تفكر في احتراف التمثيل؟

بالطبع لا! خضنا تجربة التمثيل في إجازة الصيف بحثا عن بعض المرح. كانت فكرة مثيرة والفيلم الآن في دور العرض المصرية وأتمنى أن يحقق النجاح المنشود.

إضافة إلى قيامك بدورك مع ويجان ومنتخب مصر، ما هي أهدافك الشخصية؟

أظن أن الوقت حان كي أفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا. لم يحصل لاعب مصري على هذه الجائزة منذ 25 عاما وهو أمر مثير للإحباط. كثير من الناس يقولون لي إنني من المرشحين للجائزة، وهو أمر منطقي لأن الجائزة يجب أن تذهب إلى لاعب مصري هذا العام.

مصر تمكنت من الحفاظ على لقبها في عام 2008 وهذا هو الحدث الأكبر في إفريقيا. وإذا كان أحد سينافسني على هذا اللقب، فهو فقط محمد أبو تريكة لأنه ساهم بقوة في سيطرة الأهلي على بطولات الأندية الإفريقية.

ولكن ماذا عن النجوم الأفارقة الآخرين؟

أحمل الاحترام الكامل لنجوم إفريقيا الكبار مثل ديديه دروجبا وفردريك كانوتيه وآخرين، ولكنني مقتنع أن 2008 هو عام مصر. لا يوجد أفضل مما فعلناه لنستحق الفوز بالجائزة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BrockHeart




ذكر
عدد الرسائل : 2449
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: زكي لموقع الفيفا: أبو تريكة فقط ينافسني على جائزة الأفضل في إفريقيا .. ولن أحترف التمثيل   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 09:41

بجد جميل اوى الشغل دة


تسلم ايدك يا باشا على الحوار الجميل دة والحصريات دى


ومنور المنتدى ومستنين منك الجديد

:::ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــوقيـــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:::




اه لو الايام تخدني من مكاني لحد عندك والمسك واخدك في حضني
وانسي كل الدنيا بعدك مش كتير لو قلت فيك
قلب واحد مش كفايه فحبي ليك
ده انت محتاج الف قلب يحس بيك.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~: Zac :~





ذكر
العمر : 25
عدد الرسائل : 3108
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: زكي لموقع الفيفا: أبو تريكة فقط ينافسني على جائزة الأفضل في إفريقيا .. ولن أحترف التمثيل   الخميس 16 أكتوبر 2008, 07:39

تسلم ايدك يا غالي وايما في تقدم ان شاء الله

:::ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــوقيـــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زكي لموقع الفيفا: أبو تريكة فقط ينافسني على جائزة الأفضل في إفريقيا .. ولن أحترف التمثيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواد العرب :: استـــاد رواد العرب :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: