منتديات رواد العرب



مرحبا بكم في منتديات
رواد العرب
warda
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا



 
دخولالرئيسيةالتسجيلدخول
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: العديد من الألعاب الفلاشية الجميلة فقط مع رواد العرب إضغط هـــنــا   
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif : لمعرفة طريقة انشاء موضوع جديد وكيفية التعامل مع صندوق الكتابة إضغط هـــنــا 
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: دردشة فلاشية جميلة .. مع رواد العرب ... إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: مقاطع مضحكة لزعيم الضحك " عادل إمام " على رواد العرب إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: تعلم كيف تصنع موقعك بالفوتوشوب حصريا ع رواد العرب .. إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif:أطلب تصميم واحصل عليه الآن .. إضغط هـــنــا

شاطر | 
 

 مبارك يتدخل بقوة لإنهاء أزمة .."الحضري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossam lovers
-------------------------
-------------------------


ذكر
العمر : 25
عدد الرسائل : 59
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: مبارك يتدخل بقوة لإنهاء أزمة .."الحضري   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 01:54

القاهرة - تدخل الرئيس المصري محمد حسني مبارك بقوة لإنهاء الأزمة المثارة حاليًّا بين حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم عصام الحضري وناديه "الأهلي" المصري بعد أن حاول اللاعب الاحتراف في نادي "سيون" السويسري دون موافقة ناديه.
وتصدرت تصريحات مبارك بشأن الحضري عناوين الصحف الرئيسية المملوكة للدولة الصادرة اليوم الثلاثاء مثل "الأهرام" و"الأخبار" و"الجمهورية"، وجاءت جنبًا إلى جنب مع العناوين التي تتحدث عن آخر التطورات في أزمة الاعتداءات الإسرائيلية الدامية المتواصلة منذ يوم الأربعاء على قطاع غزة الفلسطيني والتي أسفرت حتى الآن عن استشهاد أكثر من 123 فلسطينيًّا بينهم عدد من الأطفال.


وأعطى مبارك توجيهاته لسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة التدخل لإنهاء أزمة الحضري "حفاظًا على تاريخه كلاعب وإنجازاته على الصعيدين المحلي والدولي"، بحسب صحيفة الأهرام.
كما طالب مبارك -خلال حفل تكريم أقامه مساء الإثنين لأبطال مصر الذين حققوا إنجازات وبطولات دولية في مختلف الألعاب في الفترة الأخيرة‏- ‏بضرورة "الكف عن الحملة العشوائية التي يتعرض لها الحارس الدولي في وسائل الإعلام المختلفة،‏ ووصفه بصفات لا تليق بتاريخه الكروي".
وأضاف أنه "من حق اللاعب الاحتراف رسميًّا،‏ بعد أن تخطى عمره ‏35‏ عامًا،‏ خصوصًا أن الاحتراف هو بوابة مصر لتعبّر عن نفسها في المحافل الدولية الرياضية‏ خاصة في أوروبا، وللتعريف بالكرة المصرية‏,‏ لا سيما أن الرياضة باتت سلعة رائجة على المستوى العالمي‏".‏
وشدّد مبارك على رئيس الاتحاد بضرورة حسم قضية الحضري "خلال الساعات القليلة المقبلة"،‏ ووعد زاهر الرئيس بحل الأزمة، وفقًا للصحيفة.
وشنّت الصحف ووسائل الإعلام المصرية على مختلف توجهاتها حملة ضارية ضد الحضري في الفترة الأخيرة عقب سفره بدون علم ناديه إلى سويسرا، وتوقيعه على عقد احتراف مع نادي "سيون" رغم أن عقده مع الأهلي يمتد حتى عام 2010.

وانقلب حب جماهير النادي الأهلي الجارف له إلى عداء شديد وصل إلى حد توجيه السباب الجماعي له في مباراة للأهلي الأسبوع الماضي.
واستند الحضري إلى مادة في لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم تتيح للاعب الذي تعدى عمره 28 عامًا أن يفسخ عقده مع ناديه ويلعب مع ناد آخر، لكن المادة تضع شروطًا منظمة أخرى لهذه الخطوة لم يلتزم بها الحارس، منها إخطاره لناديه بفسخه العقد قبل 15 يومًا من توقيعه على عقد للعب في ناد آخر.

ووصل الأمر ببعض الأقلام إلى وصف الحضري بـ"الخائن والعميل"، الأمر الذي غطى على فرحة المصريين بالفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا.
الحضري.. الخائن!!
ورفع مؤخرًا المحامي نبيه الوحش –المعروف برفعه قضايا ضد المشاهير- قضية طالب فيها بإسقاط الجنسية عن الحضري باعتباره "خائنًا لوطنه".
ويخضع الحضري الذي عاد من سويسرا الخميس الماضي وأبدى أسفه على ما فعله ورغبته في اللعب مجددًا للأهلي أو الاحتراف بموافقته؛ للتحقيق من قبل إدارة النادي المصري.
وينتظر أن تصدر نتائج التحقيق والعقوبة التي سيتخذها النادي ضده بعد يومين، فيما قدّم النادي السويسري شكوى ضد الأهلي إلى الاتحاد الدولي يطلب فيها بالسماح للحضري باللعب له وبفسخ عقده مع النادي المصري احترامًا لرغبة اللاعب.
والحضري حائز على لقب أفضل حارس مرمى بإفريقيا في بطولتي كأس الأمم 2006 و2008، وحقق بطولات كثيرة مع النادي الأهلي محليًّا وإقليميًّا وقاريًّا،‏ وكان عنصرًا فعالاً في الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المصري بالفوز بلقب بطولتي كأس الأمم الإفريقية الأخيرتين على التوالي.
ولا تُعَدّ هذه هي المرة الأولى التي يتدخل فيها حاكم عربي في أزمة لاعب كرة شهير، حيث سبق أن رفع الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمدة عام عن مهاجم المنتخب السعودي ونادي اتحاد جدة محمد نور في عام 2005 بناء على طلب ولي العهد السعودي آنذاك وعاهل المملكة حاليًّا للملك عبد الله بن عبد العزيز. وتدخل أيضًا كثير من الأمراء السعوديين لرفع الإيقافات المتكررة عن اللاعب "المشاغب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dreams




انثى
عدد الرسائل : 2365
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مبارك يتدخل بقوة لإنهاء أزمة .."الحضري   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 03:27

انا شايفة ان مادام الحضرى اصلا خان النادى الاهلى يبقى مايلزموش

ومشكور على الموضوع

:::ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التـــوقيـــــع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hossam lovers
-------------------------
-------------------------


ذكر
العمر : 25
عدد الرسائل : 59
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: مبارك يتدخل بقوة لإنهاء أزمة .."الحضري   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 05:39

مشكورة على المرور يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارك يتدخل بقوة لإنهاء أزمة .."الحضري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» من طريف ما يروى في قضية تحرير المرأة أن المؤرخ الأسلامي "رفيق العظم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواد العرب :: استـــاد رواد العرب :: منتدى الكرة المصرية-
انتقل الى: