منتديات رواد العرب



مرحبا بكم في منتديات
رواد العرب
warda
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا



 
دخولالرئيسيةالتسجيلدخول
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: العديد من الألعاب الفلاشية الجميلة فقط مع رواد العرب إضغط هـــنــا   
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif : لمعرفة طريقة انشاء موضوع جديد وكيفية التعامل مع صندوق الكتابة إضغط هـــنــا 
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: دردشة فلاشية جميلة .. مع رواد العرب ... إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: مقاطع مضحكة لزعيم الضحك " عادل إمام " على رواد العرب إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif: تعلم كيف تصنع موقعك بالفوتوشوب حصريا ع رواد العرب .. إضغط هـــنــا
https://i42.servimg.com/u/f42/12/62/90/29/icons511.gif:أطلب تصميم واحصل عليه الآن .. إضغط هـــنــا

شاطر | 
 

 الأهلى والإسماعيلى.. تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبـــــــــــــــــــــه
-------------------------
-------------------------


عدد الرسائل : 21
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: الأهلى والإسماعيلى.. تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار؟   الخميس 26 فبراير 2009, 11:38

وسط ترتيبات أمنية مشددة، يلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مع الإسماعيلى فى مواجهة ثأرية ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدورى العام، وذلك فى السابعة والربع مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة.
لمباراة الليلة أهمية خاصة لدى الفريقين، فالأهلى يسعى لإقصاء الإسماعيلى عن المنافسة على قمة الدورى، وتعويض جماهيره عن التعادل الأخير أمام بترجيت.
فيما يرغب الدراويش فى الثأر لهزيمتهم فى مباراة الدور الأول بالإسماعيلية أمام الأهلى بهدف للاشىء، والاقتراب من الشياطين الحمر ومزاحمتهم على القمة التى يتربعون عليها.
مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، أعطى المباراة أهمية خاصة، ورفض إراحة لاعبيه بعد العودة من السويس ومواجهة بتروجيت، ورغم النقص العددى فى صفوف فريقه نتيجة غياب أحمد حسن، وأحمد فتحى، لحصولهما على الإنذار الثانى، فضلاً عن غياب محمد أبوتريكة للإصابة، فإن المدير الفنى عكف على تجهيز باقى اللاعبين.
وتأكد غياب حسام عاشور، لاعب الوسط، لعدم اكتمال شفائه، فيما تأكدت جاهزية محمد بركات، نجم الوسط، رغم شكواه من آلام فى العضلة الضامة خلال مران فريقه أمس الأول.
ويعول جوزيه كثيرًا على «بركات» لحسم المواجهة كما حدث فى الإسماعيلية، خصوصًا أن النجم دائمًا ما يجيد أمام الدراويش.
فيما جدد الجهاز الفنى الثقة فى أمير عبدالحميد، حارس المرمى، بعد الانتقادات التى تعرض لها مؤخرًا، وتحميله مسؤولية الهدفين اللذين منى بهما مرماه فى مباراة بتروجيت الأخيرة.
وينتظر أن يلعب الأهلى بخطة هجومية مع تأمين خط الدفاع، لإجادة لاعبى الدراويش تنفيذ الهجمات المرتدة. وشدد «جوزيه» على مدافعيه بضرورة مراقبة مصطفى كريم، أخطر لاعبى الإسماعيلى وهدافه، وكذلك عمر جمال.
ومن خلال التدريبات الأخيرة فإن الجهاز الفنى يفكر جديًا فى الدفع بجيلبرتو فى منتصف الملعب كلاعب ارتكاز إلى جوار إينو، خصوصًا وأن جوزيه غير مقتنع بإشراك حسين على من البداية بسبب عدم مشاركته فى المباريات الرسمية منذ بداية الموسم وعدم انسجامه مع زملائه، وفى هذه الحالة سيدفع بسيد معوض من البداية ظهيرًا أيسر.
ولن يخرج التشكيل عن كل من أمير عبدالحميد، فى حراسة المرمى، وأمامه شادى محمد، ووائل جمعة، وأحمد السيد، وأحمد صديق، فى الجهة اليمنى، وسيد معوض فى اليسار وفى الوسط المعتز بالله إينو، وإلى جواره جيلبرتو «حسين على» وفى الهجوم الثلاثى محمد بركات وحسين ياسر المحمدى وفلافيو.
على الجانب الآخر، استقر البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى على التشكيل الأمثل للمباراة، الذى يضم كلاً من محمد صبحى، لحراسة المرمى، وعبدالحميد سامى، «ليبرو» وداريو كان والمعتصم سالم «مساكين» وشريف عبدالفضيل، فى اليمين، وأحمد سمير فرج، فى اليسار، وأحمد خيرى، لاعب ارتكاز، وعبدالله السعيد، وعمر جمال، رأس مثلث تحت المهاجمين ومصطفى كريم ومحمد فضل فى الهجوم.
ويغيب عن الإسماعيلى محمد حمص للإصابة بجانب إبرهيم يحيي، وعبدالله الشحات. أكد أحمد العجوز المدرب العام أن الجهاز الفنى درس جيدًا فريق الأهلى، وأنه سيلعب للفوز باعتبار هذه المباراة الأمل فى المنافسة على بطولة الدورى، وأشار العجوز إلى أن الجهاز الفنى يحترم الأهلى ويخشى فلافيو كلاعب هداف.
على صعيد آخر، أكد نصر أبوالحسن، رئيس النادى الإسماعيلى، أنه سيصاحب الجماهير فى رحلتهم وسيتابع دخولهم الاستاد بنفسه، وأنه يقوم بحث الروابط على التشجيع بمثالية،
وأضاف أن مجلس الإدارة بالكامل سيتابع المباراة من المقصورة الرئيسية، للتأكيد على أنه لا توجد حالة احتقان بين مسؤولى الناديين. ورحب أبوالحسن بأى مبادرة تصالح بين جمهورى الناديين، وأن يكون مجلس إدارته هو السباق فى ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حموكشة
-------------------------
-------------------------


عدد الرسائل : 178
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى والإسماعيلى.. تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار؟   الأحد 01 مارس 2009, 13:35

تؤ الاهلى سبلهم المطش علشان يلاقى منافسين فى الدورى
ويخلى الدورى ليه طعم








بعد ما تأكد أن الزمالك من المرشحين بالهبوط هههههههههههه


gnoon gnoon gnoon gnoon gnoon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الجزائر





انثى
العمر : 24
عدد الرسائل : 4570
إحترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى والإسماعيلى.. تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار؟   الجمعة 13 مارس 2009, 11:41

حبيبة قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى والإسماعيلى.. تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رواد العرب :: استـــاد رواد العرب :: منتدى الكرة المصرية-
انتقل الى: