وقد تم الإعلان مؤخرا عن أن الطراز الأول "سي تي إس" سيبدأ طرحه في الأسواق مع احتمال أن يحمل اسم "سي تي سي".
ومن المنتظر أن يتم تصنيع طراز "بي آر إكس" على خط الإنتاج الخاص بطراز "ثيتا-إبسيلون" التابع لـ"جنرال موتورز"، ومن المقرر أيضا تصنيع طراز "9-4" لـ"ساب" على نفس خط الإنتاج والذي طرح أيضا كطراز اختباري في معرض ديترويت.
وأشارت مجلة "أوتوويك" عبر موقعها الإلكتروني إلى أن كلا من طرازي "بي آر إكس" و"ساب 9-4" سيجرى تصنيعهما في وحدة التجميع التابعة لـ"جنرال موتورز" بمنطقة زاموس أريزب في المكسيك.
وفيما يتعلق بالبطاقة الفنية لهذا الطراز، فمن المتوقع أن يتم تزويده بنفس المحرك المستخدم في طراز "سي تي إس" والذي يعمل بقوة 300 حصان وبنظام حقن مباشر مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف "في" سعته اللترية 3600 سي سي .
كما يعكف مهندسوا التصنيع في وحد الإنتاج بالشركة على تطوير محرك تربو ديزل سعته اللترية 200 سي سي لهذا الطراز، إلا أنه من المحتمل أن يطرح هذا الخيار في الأسواق الأوروبية فقط.
وعلى الرغم من أجواء الغموض التي مازالت تحيط بطراز "بي آر إكس"، إلا أنه يبدو أنه من المنتظر أن يحمل ذلك الطراز الكثير من ملامح "بروفوك" الاختباري.